فبراير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    

اليومية اليومية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى ثانوية الجديدة عين العربي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ° منتدى الثآنوية الجديدة عين العربي ° على موقع حفض الصفحات

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» قرص الدروس المراسلة أولى ثانوي علوم+اداب
الخميس أغسطس 29, 2013 12:33 pm من طرف محمدشوفة

» ثانوية قاسيس ع الرحمن عزابة فرض الثلاثي الثاني
الخميس أغسطس 29, 2013 12:24 pm من طرف محمدشوفة

» جديد 22222222222222222222222222012
الخميس أغسطس 29, 2013 12:04 pm من طرف محمدشوفة

»  مواضيع شهادة البكالوريا مع الحل
الإثنين مارس 25, 2013 1:32 pm من طرف صمودي نسرين

» المرأة الجزائرية إبان الثورة الجزائرية
الإثنين مارس 11, 2013 12:31 pm من طرف محمد55

» فرنسا تبدأ بخفض عدد الجنودفي مالي خلال أفريل المقبل
الخميس مارس 07, 2013 2:13 am من طرف اميرةالمنتدى

»  الزيادة في المعاش ومنحة العطب لمتقاعدي الجيش الوطني الشعبي
الخميس مارس 07, 2013 2:07 am من طرف اميرةالمنتدى

» المقالة حول البيولوجيا
الأربعاء مارس 06, 2013 11:50 am من طرف الزعيم

» المقالة حول الادراك
الأربعاء مارس 06, 2013 11:23 am من طرف محمد55

مواضيع شهادة البكالوريا مع الحل

الأربعاء فبراير 27, 2013 6:06 am من طرف الزعيم


نقدم لكم في هذا المحتوى مجموعة من المواضيع البكالوريا
bac 2011
مواضيع شهادة مع الحل

هنا

تعاليق: 1

المقالة حول الادراك

الأربعاء مارس 06, 2013 11:23 am من طرف محمد55

هل الادراك محصلة لنشاط الذات او تصور لنظام الاشياء ؟ جدلية
I - طرح المشكلة :يعتبر الادراك من العمليات العقلية التي يقوم بها الانسان لفهم وتفسير وتأويل الاحساسات بإعطائها معنى مستمد من تجاربنا وخبراتنا السابقة . وقد وقع …

تعاليق: 0

المقالة حول الابداع

الأربعاء مارس 06, 2013 11:22 am من طرف محمد55

هل ترجع عملية الابداع الى شروط نفسية فقط ؟ جدلية
I- طرح المشكلة : إن الابداع هو ايجاد شيئ جديد ، وذلك ما يكشف عن اختلافه عن ماهو مألوف ومتعارف عليه ، وعن تحرره من التقليد ومحكاة الواقع . ومن جهة أخرى ، فإن عدد المبدين – في …

تعاليق: 0

المقالة حول الاخلاق

الأربعاء مارس 06, 2013 11:19 am من طرف محمد55

إذا كان الانسان من حيث هو كائن عاقل ، هل يمكن عندئذ القول ان اساس القيمة الاخلاقية هو العقل ؟جدلية
I
- طرح المشكلة : تعد مشكلة أساس القيمة الخلقية من أقدم المشكلات في
الفلسفة الاخلاقية وأكثرها إثارة للجدل ؛ إذ تباينت …

تعاليق: 0

مقال فلسفي

الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 12:58 pm من طرف صمودي نسرين



الذاكرة 1
هل الذاكرة حادثة بيولوجية فقط ؟ هل الذاكرة حادثة فردية؟
◘ مقدمة:
تتأثر أفعالنا اتجاه المشكلات التي تعترضنا بمكتسباتتجاربنا
السابقة وليس انقطاع الإدراك في الحاضر معناه زوال الصورة الذهنية المدركة،بل
إن …

تعاليق: 1

دروس مهمة في الفلسفة السنة الثالثة ثانوي.rar

الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:49 pm من طرف الزعيم

[size=24]نقدم لكم اليوم ملف


دروس مهمة في الفلسفة السنة الثالثة ثانوي.rar
التحميل من هنا


تعاليق: 0

منهجية مهالجة نص شعري

السبت أكتوبر 20, 2012 7:44 am من طرف صمودي نسرين


س1 : في الأبيات ترابط فكري . وضحه
جـ : للإجابة عن هذا السؤال نقول : لو نظرنا إلى هذه الأبيات نجد أنها تدور حول
فكرة واحدة هي (اذكر الفكرة العامة) ، و نجد أن الأفكار الجزئية (وهي فكرة كل بيت على حدى) قد التقت بالفكرة العامة ، …

تعاليق: 1

خصائص الفنية للكتاب

الأحد يونيو 03, 2012 6:04 am من طرف صمودي نسرين

ال


خصائص الأدب في عصر الضعف : - إن هذا العصر على طوله كان اضعف عصور الأدب العربي وتسلط فيه الخمول على العقولوالتقليد على الابتكار والصنعة اللفظية على الطبيعة والابتذال على الأساليب الرفيعة
وتجلى هذا في :
1 - الموضوعات …

تعاليق: 2

قالات المتوقعة بكالوريا 2013 من عند طالب الجامعي عمار سعيدي

الإثنين أكتوبر 15, 2012 2:29 pm من طرف صمودي نسرين

مقالات المتوقعة بكالوريا 2013 من عند طالب الجامعي عمار سعيدي
1 الشغل
2 اللغة والفكر
3 الشعور واللا شعور
4 الحق والواجب
5 الحقيقة

تعاليق: 0


ولد ينتقم من امه وعمره شهرين

اذهب الى الأسفل

ولد ينتقم من امه وعمره شهرين

مُساهمة من طرف صمودي نسرين في الجمعة سبتمبر 02, 2011 3:26 am

سمعت هذه القصة الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذه القصة فعلا حدثت

والذي لم يصدق القصة
اعطيه رقم الأم لكي يتصل بنفسه ويتأكد



القصة من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس


ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بطلقك


الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

ما لقت طريقه إلا جارتها


اخبرتها بالقصة وقالت لها ساعديني


المهم فكرت الجارة وقالت ولا يهمك


خلي بس موعد الولاده يجي

عنده يصير خير

الجارة كان عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده


المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك الذي تريده بس نفذ هالطلب

المهم غرتقه بالفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد {على طلبهم}


يوم جا وقت العمليه

ولدت الأم

بس


شو جابت


جابت


ولد

ولد مثل القمر


بس للأسف بتستغنى عنه



جا الدكتور عندالام عشان يفحص حالتها


قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود



رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه



ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي


المهم الأم وجارتها مو بفاضين حق الدكتور


راحت الجارة تفكر بعدين قالت

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت و ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت الجارة على كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت الجارة شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي والجارة ونفذو ا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته


رجعت الام لبيت زوجها
قالت له جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

جارتها راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس


راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت


ونظم عزا على أنه البنت فعلاماتت


والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته


بعد مرور شهر


هني تبدا القصة


شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند جارتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي


بروح عندولدي


قالت الجارة
هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يامجنونه


قالت الأم


أنا بسير عنك وإذا بتيين اناهناك



المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها



تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفنته


جات جارتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين مالقيته

تمت الام والجاره يدورن عالولد


فجأه


فجأه



بدون إنذار







فجأه


سمعت الام وجارتها


صوت طفل يصيح



صرخت الجاره
وقالت اعوذ بالله هذى
صوت جني المنطقه ما فيها أحد



قالت الأم
لا هذا صوت ولدي



قالت الجاره ياهبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته


المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي ي






قولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه



سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت



وشو تتوقعوا شافواهناك







شافوا شي غريب



شي ما يخطر على البال





شافوا



والله شي غريب



إللي شافوه





هو


أن الولد هو إللي كان يصيح






ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل






المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك


الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف



المهم







شو تتوقعواسوى الولد



شي أغرب من إللي فات


شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب





وبتقول سبحان الله




إللي سواه الولد الله يسلمك

تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال

ماما

ماما





وفوق ماما زاد كلمه وقال


مام

ماما





ماما


اناجائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان






هذا حسب ما تقوله الأم



سبحان الله


المهم بكمل السالفه



جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها






صرخت أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح





قالت لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويستوي إللي يستوي


المهم حضنت الام الولد




وجت تريد تخلي فم ولدها فيصدرها






صرخ الولد صرخه قويه


وقال


ماما


ماما


ماما






أناجائع

بس

ما




أريد



أشرب


من حليبك



شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله





من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله






بكمل شو قال الولد




قال





ماما





ماما
أناجائع




بس




ما






اريد





أشرب من حليبك





وكمل وقال




ماما



أنا



أريد




أريد





أشرب




حليب



حليب نيدو


حليب نيدو الافضل لاطفالكم فلا تفوتوه






هههههههههههههههههههههههههه تعيشوا و تاكلوا غيرهاااااااااااااااااااا

------------------------------

إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة
avatar
صمودي نسرين
مراقبة
مراقبة

الساعة الان :
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ولد ينتقم من امه وعمره شهرين

مُساهمة من طرف Bouchra في الجمعة سبتمبر 02, 2011 4:29 am

ههههههههههههههههههه طيحتيلي قلبي فخ رائع شكرااااااا
avatar
Bouchra
عضوجديد

تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ولد ينتقم من امه وعمره شهرين

مُساهمة من طرف صمودي نسرين في الجمعة سبتمبر 02, 2011 12:12 pm

عفوا بشبوشة

------------------------------

إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة
avatar
صمودي نسرين
مراقبة
مراقبة

الساعة الان :
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى